المستجدات الوطنية

“درون” الجيش المغربي تسقط قياديا بارزاً بجبهة البوليساريو الإرهابية

نفذت طائرة بدون طيار (درون)، تابعة للقوات المسلحة الملكية، أمس الثلاثاء، غارة جوية ناجحة، بالمنطقة العازلة، شرق الجدار الأمني. مما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من مسلحي جبهة البوليساريو، بينهم القيادي الميداني البارز، ” بدبده حميده”.

ولقي القيادي البارز في الجبهة الانفصالية مصرعه وأصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة بعد عملية تمشيطية. قامت بها طائرة مسيرة تابعة للقوات المسلحة الملكية يوم أمس الثلاثاء شرق الجدار العازل بالصحراء المغربية، وذلك حسبما أفادت مصادر إعلامية موالية لجبهة “البوليساريو” الانفصالية.

وأوضحت ذات المصادر أن طائرة بدون طيار (درون) تابعة للقوات المسلحة الملكية، نفذت غارة جوية ناجحة في المنطقة العازلة شرق الجدار الأمني بالأقاليم الجنوبية للمملكة، أسفرت عن مقتل القيادي الميداني المدعو “بدبده حميده”، وإصابة حوالي عشرة مسلحين انفصاليين بجروح متفاوتة الخطورة.

يشار أن عناصر الجبهة الانفصالية، تقوم بين الفينة والأخرى بعمليات متفرقة في محاولة للاقتراب من الجدار الرملي العازل. بالجهة الشرقية للمنطقة العازلة. مدججين بالأسلحة الثقيلة، بهدف القيام بهجمات عسكرية. ضد وحدات القوات المسلحة الملكية المرابطة على طول الجدار الأمني العازل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى