رياضة

أشرف حكيمي: إبراهيم دياز في المنتخب المغربي ..

استمرارا للجدل المثار حول ملف نجم النادي الملكي، ومستقبله الدولي، كشفت مصادر متطابقة أن الساعات القليلة القادمة، سيعلن فيها إبراهيم دياز عن قراره النهائي، والذي لن يكون سوى اختياره للعب مع الأسود.

ذات المصادر، كشفت أن إبراهيم دياز كان على تواصل مع نجم الأسود أشرف حكيمي و أبلغه أنه سيلعب للمنتخب الوطني المغربي.، بعدما لعب الأخير دورا هاما في اقناع دياز بإختيار المنتخب المغربي و بالتالي السير على نفس مسار نجم باريس سان جيرمان، الذي بدأ من الريال و مر عبر أندية عالمية وهو في سن صغير.

وكان أشرف حكيمي، قد تواصل مع دياز، مشيرا أن اختياره سيكون تاريخيا وسوف لن يندم مثلما أنه سينال المكانة التي يستحقها، معتبرا أن نفس الشيء حدث معه عندما كان مع الريال، وأنه لم يتردد لثانية في اختيار المغرب.

ذات المصادر، كشفت أن والد دياز التقى فعلا برئيس الجامعة، فوزي لقجع، كما إلتقى بالمدرب الوطني وليد الركراكي، وعبّر لهما عن اقتناع ابنه للعب مع المنتخب المغربي.

وعن الموعد، فلم يتبقى الكثير، حيث يرجح أن يعلن نجم ريال مدريد عن توجهه خلال اليومين المقبلين.

حري بالذكر، وكما سبق لعبّر.كوم أن أشارت اليه، فإن شقيقة إبراهيم دياو،”زهيرة”، كشفت على ان شقيقها عاطفي وسختار المنتخب الذي سيمثله بناءا على عاطفته، مشيرة إلى أن المنتخ الإسباني جرحه كثيرا حينما تخلى عنه في اولمبياد طوكيو، بعدما حمل قميصه، وأنه الآن محب للمغرب و عاطفته تميل الى الأسود.

على الجانب الآخر، كشفت مصادر صحفية إسبانية مهتم بأخبار الكرة، أن مدرب المنتخب الإسباني، سحب اليوم إسم دياز من لائحة “لاروخا” بعد تيقنه بأن نجم الريال إختار بالفعل المغرب.

ويأتي هذا الإختيار، في الوقت الذي تعرض ولايزال، فيه ارباهيم لضغوطات كبيرة من قبل ناديه و الصحافة الاسبانية، في الوقت الذي كانت فيه جامعة الكرة تطبخ معه الالتحاق على نار باردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى