مجتمع

 توقيع اتفاقية شراكة بين منتجع هيلتون طنجة الهوارة و  جمعية أطفال الجنة.

وقع  منتجع هيلتون طنجة الهوارة،  جمعية (أطفال الجنة)، التي تعمل على إعادة تأهيل وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة ذهنية خفيفة ومتوسطة،  على اتفاقية شراكة، تتوخى تعزيز الإدماج الاجتماعي والاقتصادي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يجسد القيم العميقة للتعاطف والتضامن المشترك بين الطرفين.

     مما مكن  خمسة مستفيدين من الجمعية، من الالتحاق بفريق منتجع هيلتون طنجة الهوارة كمتدربين وأتموا مهامهم بكل نجاح، بحيث تم تعيين اثنين منهم في قسم المطبخ والإشراف،   فقد أوضح  دومينيك دميتريشين، المدير العام لمنتجع هيلتون طنجة الهوارة بكون هاته الاتفاقية تعكس جزء من هوية المنتجع، حيث نهدف من خلال تعاوننا مع جمعية أطفال الجنة إلى المساهمة الفعالة في إدماج الأشخاص في وضعية إعاقة في سوق الشغل، وتوفير بيئة تتكيف مع احتياجاتهم الخاصة، والتي من شأنها أن تساهم في تنمية قدراتهم المهنية.

   وبهدف ضمان نجاح هذه الشراكة وتعزيز التأثير الإيجابي على حياة المستفيدين، يجري تنفيذ العديد من المبادرات العملية الملموسة لتسهيل عملية اندماجهم المهني، وذلك عبر إطلاق برامج تكوينية متعددة وورشات تعليمية مكيفة من أجل تعزيز المهارات وزيادة فرص العمل لهذه الفئة. كما يتم  يتم التركيز على ثقافة الإدماج من خلال تعميم حملات التوعية وجمع التبرعات لتشجيع الإدماج في المنتجع والعالم المهني في الجهة.

وستفتح هذه الشراكة الطموحة أبواب هيلتون طنجة الهوارة أمام المستفيدين المحظوظين من الجمعية، مما يضمن لكل واحد منهم مسار مهني قوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى