أحداث وقضايا

واد أمليل..قتل صهره بتازة مباشرة بعد خروجه من المسجد بسبب نزاع حول مبلغ مالي

قامت الضابطة القضائية للدرك بواد أمليل، بإحالة شاب على الوكيل العام باستئنافية تازة، بتهمة الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المؤدي إلى الموت، لقتله صهره بسبب دين رفض تسديده، بعدما أوقف مباشرة بعد وفاة الضحية السبعيني متزوج وأب له أبناء وأحفاد، في الطريق إلى مستعجلات مستشفى ابن باجة.

وترصد الجاني المتزوج بدون أبناء، للضحية شقيق أبي زوجته، أمام مسجد بمركز جماعة بوشفاعة، وانتظر خروجه منه بعد أداء صلاة المغرب ودخوله مقهى مجاورة، ليهاجمه بسكين أخفاه بين ملابسه، موجها إليه طعنات أصابته في صدره جهة القلب، قبل أن يتركه ممرغا في دمه ويفر ويعتقل بعد مدة قصيرة من ذلك.

ونقل الضحية في حالة حرجة على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة، إلا أنه توفي في الطريق للمستشفى نتيجة إصابته بنزيف دموي حاد لتوجه جثته لمستودع الأموات، قبل مواراتها بمقبرة بالمنطقة، فيما وضع المتهم رهن الحراسة النظرية واستمع إليه في محضر أقر فيه بالجريمة وتفاصيلها وأسبابها وظروفها.

واتضح أن نزاعات تكررت في الأيام الأخيرة بين الجاني والضحية لرفضه إرجاع مبلغ مالي تسلمه منه ليشتركا في مشروع، وفاق 60 مليون سنتيم، إذ ظل يطالبه به مدة طويلة دون جدوى، ما زاد من حنقه قبل أن يترصد له أمام المسجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى