مجتمع

إقليم أزيلال.. شاب قتل زوجته وانتحر شنقا تاركا ابنته داخل السيارة

اهتزت إحدى الدواوير القريبة من منطقة تنانت بإقليم أزيلال، عصر يوم أمس الأحد 3 مارس 2024، على وقع جريمة بشعة، بعدما أقدم شاب في الثلاثينيات من عمره، على طعن زوجته بسكين حتى الموت، قبل أن يقدم بدوره على الانتحار شنقا بواسطة حبل علقه بجدع شجرة.

وعلم Le360 من مصادر من المنطقة أن الجريمة التي هزت ساكنة دوار أيت أومراس، وبالضبط بالقرب من غابة تافوكت المعروفة بالمنطقة، حيث تم العثور على جثمان الزوجة الضحية وهي مضرجة في دمائها، وعلى بعد مسافة قريبة منها تم العثور على جثمان زوجها وهي معلقة بشجرة.

وتشير المعطيات إلى أن الجاني رافق زوجته وطفلتهما نحو مكان وقوع الجريمة، حيث ترجل وزوجته من سيارته الخاصة التي ترك فيها الطفلة الرضيعة، قبل أن يستل سكينا ويوجه طعنات قاتلة إلى زوجته أرداها قتيلة على الفور، ليعمل بعدها على ربط الاتصال بأحد الأشخاص بالمنطقة ويخبره بتفاصيل فعلته وما أقدم عليه، وأنه ينوي الانتحار.

وفتحت عناصر الدرك الملكي وسلطات إقليم أزيلال تحقيقا عاجلا لمعرفة دوافع الجريمة وأسبابها، تحت إشراف النيابة العامة بالإقليم، وذلك بعد نقل جثماني الزوج والزوجة نحو مستودع الأموات بمستشفى أزيلال الإقليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى