أحداث وقضايا

مراكش..اعتقال 5 أشخاص على خلفية قضية البريطاني المعتقل المروج ل “غاز الضحك”

كشفت مصادر مطلعة، ان عناصر المركز القضائي الدرك الملكي بباب دكالة تحت اشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي، قامت باعتقال خمسة اشخاص على خلفية قضية ايقاف البريطاني مروج غاز الضحك “النفاخة” بمراكش.

وحسب ذات المصادر، فان الموقوفين كانوا ينشطون في تخزين الغاز المخدر بالمستودع الذي سبق وداهمته عناصر الدرك الملكي يوم السبت الماضي، بمدينة تامنصورت.

مؤكدة، ان عناصر الدرك الملكي اتجهت قبل قليل من يومه الاثنين، الى مدينة برشيد، حيث انتقل القائد الاقليمي للدرك الملكي وعناصره، بالاضافة الى الموقوف البريطاني الى مدينة برشيد للكشف عن اكبر مستودع سري لتخزين الغاز المخدر، والذي يزود المروجين ل”النفاخة” على مستوى مدن المغرب.

هذا وتجدر الاشارة الى ان عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، تمكنت عشية امس السبت بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بمراكش، من اعتقال اجنبي بريطاني الجنسية ينشط في تخزين الغاز المخدر المستعمل في ما يعرف بـ “النفاخة” ومستلزماتها.

وحسب المصادر ذاتها، فان اعتقال البريطاني الجنسية، جاء اثر كمين امني بمنطقة اولاد حسون، وذلك بعد اعتقال احد مدمني هذا المخدر من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز اولاد حسون، وارشاده لمصالح الدرك عن مصدره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى