رياضة

تتويج الجيش الملكي بدرع البطولة الإحترافية لكرة القدم على حساب الوداد البيضاوي

توج نادي الجيش الملكي بدرع البطولة الإحترافية 13 في تاريخه عقب العودة بفوز ثمين من طنجة أمام إتحاد طنجة، بعد صراع محموم مع منافسه الوداد البيضاوي الذي فاز بدوره بمدينة فاس أمام المغرب الفاسي بهدفين لمثلهما دون أن يشفع له ذلك للتتويج.

ففي نسخة مشوقة للبطولة الإحترافية، تابع الجمهور المغربي مباريات حارقة خلال الدورات الأخيرة للبطولة، بين الباحث عن اللقب و اللاهث وراء النجاة من الهبوط للدرجة الثانية.

و كانت الدورة الأخيرة التي أجريت مساء اليوم الجمعة حاسمة في معرفة حامل اللقب، بعدما انحصر بين الجيش الملكي و الوداد البيضاوي، ليتوج الجيش الملكي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 93 بدرع البطولة الإحترافية.

وتوج فريق الجيش الملكي لكرة القدم بلقب البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة ال30.وسجل أهداف الجيش الملكي رضا سليم (د 9 ض ج ود 90+3 ض ج) وأحمد حمودان (د 48)، فيما سجل هدفي اتحاد طنجة سفيان المودن (د 18 ض ج) ومحسن متولي (د 75).

وعقب هذا الفوز، أنهى الفريق العسكري منافسات البطولة في المركز الأول برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر الوداد الرياضي (66 نقطة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى