Uncategorized

أغبالة إقليم بني ملال..دوريات ليلية لممثل السلطة المحلية و أعوانه لاستباب الأمن

ذ/مولاي زايد زيزي..التحدي الإفريقي

كشفت مصادر محلية، عن استمرار الدوريات الأمنية بمختلف أحياء مركز اغبالة، استجابة لنداء أحد المدونين بمواقع التواصل الاجتماعية، مفادها تفشي ظاهرة الاجرام ليلا بحي تداوت، وسط مركز بلدة أغبالة من طرف قاصرين ويافعين، يتعرضون سبيل المارة ليلا لسلب ممتلكاتهم تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض. الظاهرة التي تتنافى مع السلم والأمن الذي تعيشه البلدة مند عقود خلت.

هذا، ولما استشعر ممثل السلطة المحلية، أن التصرفات الطائشة لبعض الشبان، استدعى معاونيه فورا، وقام بدوريات ليلية لتمشيط الأحياء التي تفشت فيها ظاهرة اعتراض سبيل المارة. مع إجراء تحقيق هوية كل متجول بالأحياء في أواخر الليل، مما دفع الشاردين عن القانون الخلود إلى جحورهم خوفا من المتابعة و الاعتقال تحت صك اتهام خطير.

و تشير ذات المصادر، أن المواطن، استحسن تدخل السلطات المحلية من أجل استباب الأمن وسط الأهالي التي لم يسبق لها أن عانت من هذا الانزلاق الاخلاقي لفئات من الشباب الطائش. متمنيا، أن تحدوا عناصر الدرك الملكي حدو ممثل السلطة الذي ما فتئ يتدخل للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم رغم عرقلة جهوده رفقة أعوانه من طرف بعض الجهات الرسمية التي تحاول الركوب على الأمواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى