رياضة

الجيش الملكي يهزم الوداد ويواصل صدارة البطولة الإحترافية

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الجيش الملكي اللاعب ربيع حريمات (د 45+1).

وعقب هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 61، في صدارة البطولة الاحترافية للقسم الأول، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الخامس، بمجموع 37 نقطة.

كما تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه مولودية وجدة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي حسنية أكادير فهد بندحان (د 42)، وجونيور مبيلي (د 67)، فيما وقع لمولودية وجدة كل من أشرف قصباوي (د 25)، وشعيب فيضي (د 83).

وعقب هذه النتيجة، ظل حسنية أكادير في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، فيما ارتقى مولودية وجدة مؤقتا إلى المركز الـ14 إلى جانب الشباب السالمي برصيد 22 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة الـ25 ، يوم غد الأحد، بإجراء مبارايات أولمبيك آسفي ونهضة بركان، والمغرب التطواني ضد اتحاد طنجة، وشباب المحمدية في مواجهة الرجاء الرياضي.

من جهته، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه اتحاد تواركة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الفتح الرياضي أيوب ناناح (د 11)، فيما وقع لاتحاد تواركة توفيق بن الطيب (د 27).

وعقب هذه النتيجة، ظل الفتح الرياضي في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما ارتقى اتحاد تواركة إلى المركز السادس إلى جانب أولمبيك آسفي برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى