فنون ومشاهير

الفنان ياسر ياسمرايز يتالق في حفل تربوي فني بطنجة

عبد السلام العزاوي

تالق  الفنان ياسر ياسمرايز، في السهرة الخاصة بحفل التميز، من خلال تقديمه    مجموعة من المقاطع الغناية، ابدع في ادائها  بشكل كبير، والتي  الهبت حماس الجمهور.

      بحيث تجاوب الجمهور  الحاضر لمنصة ساحة باب اليوانية بطنجة،  بتلقائية كبيرة،  مع اداء الفنان ياسر ياسمرايز،  عبر ترديد كلمات جميع الاغاني، التي اختارها بعناية، لكي تنسجم مع اذواق المتلقين.

 فقد  اوضح عبد الواحد بولعيش، خلال كلمته في الامسية الخاصة بحفل التميز، المنظمة من طرف مؤسسة طنجة الكبرى  للعمل التربوي والاجتماعي والرياضي، مساء يوم الاحد 25  يونيو 2023،  بساحة باب الديوانة  بعاصمة البوغاز،  بتتويج 7  تلاميذ متفوقين يمثلون المدارس  العمومية و الخصوصية،  بمختلف  مقطاعات طنجة، المتمثلة في  بني مكادة، السواني، مغوغة، طنجة المدينة، فضلا عن تلاميذ وتلميذات العالم القروي بتراب جماعة اكزناية.

   كما اعتبر عبد الواحد بولعيش، النسخة الاولى لحفل التميز، تعد بداية لمؤسسة طنجة الكبرى  للعمل التربوي والاجتماعي والرياضي، المشتغلة وفق  برامج هادفة وذات ابعاد تربوية واجتماعية وثقافية.  مشيدا في الوقت بمجهودات والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية،  ورئيس مجلس جهة الشمال السيد عمر مورو، والفاعل الاقتصادي السيد حميد بيلطو  عضو مجلس جماعة طنجة وعضو مجلس عمالة طنجة اصيلة  المعروف بدعمهم للانشطة الثقافية والتربوية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى