رياضة

استقبال حاشد لفريق نهضة بركان في جهة الشرق

يستعد منخرطو ومحبي فريق نهضة بركان، تخصيص استقبال حاشد لبعثة ولاعبي النادي، في مطار وجدة أنجاد الدولي، الذين سيصلون إليه قادمين من العاصمة الجزائر، حوالي الساعة الواحدة ليلا.

ووفق المعطيات التي حصلت عليه جريدة ”آشكاين”، فإن منخرطي ومحبي الفريق على أهبة الإستعداد، للإشادة والتنويه بالمواقف التي سجلها النادي البركاني وسط العاصمة الجزائرية، بعد قيام السلطات المحلية بحجز القمصان الرسمية للاعبي الفريق لأنها تتضمن خريطة المغرب بصحرائه.

ومن المنتظر أن تتوجه الجماهير بكثافة من كل مناطق ومدن الشرق، بركان وأحفير وزايو  وغيرها إلى مطار وجدة، لاستقبال الفريق، وسط تعبئة يقوم بها المحبون والمنخرطون.

جدير بالذكر، أن فريق نهضة بركان،  غادر، مساء اليوم الأحد 21 أبريل الجاري، ملعب 5 جويلية وسط العاصمة الجزائر، بعد عدم توصله بقميصه الرسمي الذي تحتجزه السلطات الجزائرية، والسبب أن القميص يحمل خريطة المغرب بصحرائه.

وتم إلغاء المباراة في انتظار قرار للاتحاد الافريقي في القضية.

يشار أيضا إلى أن السلطات الجزائرية كانت قد احتجزت لاعبي فريق النهضة البركانية لكرة القدم، وحجزت على كل أمتعتهم، وذلك مباشرة بعدما حطت الطائرة التي نقلتهم من مطار وجدة أنكاد بمطار هواري بومدين، صباح الجمعة المنصرم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المصالح الأمنية الجزائرية بالمطار المذكور، منعت أعضاء بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة المطار وفتشت أمتعتهم، قبل حجزها، وذلك بسبب القميص الرسمي للفريق الذي يحمل خريطة المغرب كاملة.

وكان الفريق البرتقالي قد حل بالجزائر من أجل مواجهة اتحاد العاصمة، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ورفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بشكل رسمي، قبيل المباراة، الإستئناف الذي قدمته الجامعة الجزائرية.

وأكد الكاف على ضرورة تسليم النهضة البركانية الأقمصة التي يحتجزها في مطار هواري بومدين أو خسارة المباراة.

وزكت لجنة الاستئناف في الكاف، مساء الأحد 21 أبريل الجاري، القرار السابق والذي يمنح الحق لنهضة بركان في ارتداء أقمصته الرسمية التي شارك بها منذ انطلاق كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى