تربية وتعليم

المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة تطلق مسابقة المشاريع الخضراء لعام 2024

اعلنت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، التابعة الى جامعة عبد المالك السعدي التي يرأسها الدكتور بوشتى المومني، عن الإطلاق الرسمي لمسابقة المشاريع الخضراء 2024.
وتندرج مبادرة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، هاته ضمن الاستعداد للملتقى الوطني السنوي للمؤسسة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، الذي ستنظمه يومي 18 و 19 ابريل 2024، بتنسيق مع فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة البنك الشعبي بطنجة تطوان،
ويتوخى الملتقى الذي سيحمل اسم (التعاون بين الجامعة والمقاولة) (CUE-24، في جوهره رفع الوعي لدى طلبة جامعة عبد المالك السعدي، بصفة خاصة والجامعات المغربية بصفة عامة، حول مناخ الأعمال وإنشاء المقاولات، من أجل المساهمة في تعزيز ريادة الأعمال.
بحيث سيتم الاختيار حسب بلاغ للجهة المنظمة، على أربعة مراحل، من خلال الاختيار المسبق للمشاريع على أساس فحص النماذج المكتملة والمقدمة عبر الإنترنت، ثم دعم المشاريع المختارة مسبقا من طرف المرشد، وكذا تقديم المشاريع النهائية. كما سيتم الاختيار النهائي للمشاريع من لدن لجنة من الخبراء التي تقيم الملف التقني المقدم والعرض الشفوي.
بحيث سيتم اختيار أربعة مشاريع خضراء، التي ستسفيد من جوائز المسابقة، فضلا عن تمييز خاص سيتم منحه لأفضل مشروع من بين الفائزين من الفئات الأربع المختارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى