رياضة

المنتخب الوطني للسيدات لأقل من 17 عاماً يكتسحن المنتخب الجزائري برباعية نظيفة

إكتسح المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، نظيره الجزائري برباعية نظيفة، في إطار ذهاب الدور الثالث وقبل الأخير لتصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة.

وفاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في إطار ذهاب الدور الثالث قبل الأخير لتصفيات كأس العالم، المزمع تنظيمه بجمهورية الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

وانطلق الشوط الأول من المباراة بسيطرة مطلقة للمنتخب الوطني تكللت بافتتاح التسجيل عن طريق اللاعبة إيناس أبو شريف (د 32)، قبل أن تضيف رميساء إحسان الهدف الثاني (د 41).

وفي مستهل الشوط الثاني، تحصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء، تصدت لها حارسة المنتخب الجزائري. لكن دقيقة بعد ذلك، سجلت اللاعبة وفاء بنطاهر الهدف الثالث للنخبة الوطنية (د 51).

واستمر ضغط المغربيات من أجل توسيع الفارق ليثمر تسجيل اللاعبة الجزائرية حنان سهول الهدف الرابع في مرمى فريقها في الدقيقة 58.

وستجرى مقابلة الإياب بين المنتخبين في 17 ماي الجاري بملعب سالم مبروكي بالجزائر العاصمة، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وست حدد المنتخبات المتأهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى